الأحد 1 أكتوبر 2023 | 10:44 ص

نجم الزمالك يهاجم أوسوريو بعد مباراة أرتا سولار الجيبوتي بالكونفدرالية

محمد صلاح محمد صلاح

شن محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق، هجوم عنيف على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد المستوى الذي ظهر به الفريق الأبيض، خلال مباراة أرتا سولار الجيبوتي، بجانب المباريات المقبل عليها الفريق، والتغيرات التي يجريها في التشكيل.

وأكد محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية: "أوسوريو يقوم بتغير شامل في التشكيل، وهذا سيؤثر بشدة على شكل الفريق خلال الفترة الحالية، والفريق في حاجة إلى ثبات في التشكيل والمستوى، من أجل العودة إلى الطريق الصحيح".

وتابع: "التغييرات بكثرة في التشكيل مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تؤثر بشدة على الفريق، وهو مدرب غريب في هذا الأمر، ويجب تصحيح العديد من الأمور قبل فوات الأوان".

وأضاف: "أرفض قصة أن شيكابالا لابد أن يلعب لعدد من الدقائق، لأنه يؤدي بشكل جيد مع الزمالك وطالما يتدرب ويظهر بصورة مميزة يستحق اللعب لأكثر عدد من الدقائق".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً غالياً على نظيره أرتا سولار الجيبوتي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وبهذه النتيجة يصعد الزمالك إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث ستقام القرعة يوم الجمعة المقبلة، في جنوب إفريقيا.